Getting My المهن المثالية لبرج الحمل To Work

Wiki Article



مواليد الأسد قادة مميّزون، لذا يتاح لهم العمل في منصبي الرئيس التنفيذي أو المدير العام.

مراعاة برجك الخاص، يعتبر أمراً مهماً عند التفكير في اختيار مهنة بناءً على نقاط قوتك؛ إذ تكشف الأخيرة المجال الوظيفي الذي يلائم نقاط قوتك.

تمكّن براعة برج الحمل الجسدية من تحمل الضغط، وكذلك حبه لحماية الآخرين كلما كان هناك تهديد بالخطر أو حتى الموت لإنقاذ وتلبية نداء الاستغاثة لأفراد مجتمعه، يجعله مناسباً لتولي مهمة الاطفاء.

قد يهمك التعرف إلى كيف أعرف أن رجل الحمل يحبني ولا يستطيع التخلي عني؟

إن برج الجدي مجتهد وطموح ويمكنه التفكير بشكل أسرع مما تتخيل. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ إنهم مرشحون مثاليون لبدء أعمالهم الخاصة.

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحمل 

عند الضغط على "إرسال"، تقر وتوافق على شروط الاستخدام و إشعار الخصوصية إشعار الخصوصية

يتأثر مواليد برج القوس بالشمس بشكل اساسي ولذلك فهم اناس متفائلون ويلعب الطموح والطاقة نصيب كبير من شخصيتهم. لذلك فمن المهن التي تناسب مواليد برج القوس العمل العام والجماهيري, ويناسبهم العمل في دوائر الاعلام سواء الصحافة او الاذاعة والتليفزيون.

أرغب في الاشتراك في النشرة الإخبارية وتلقي التحديثات بشأن العروض الترويجية والحملات والمسابقات وأوافق على مشاركة بياناتي مع شركاء فتافيت.

تعرف على الفوائد الصحية ‏للطبقة البيضاء أسفل قشر الليمون والبرتقال

برج الدلو: معظم العلماء ينتمون لهذا البرج. يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق به أن يكون من علماء الفلك، رواد الفضاء، والطيارين. ينجح في المحاماة، القضاء، والتعليم.

تأثير الأبراج الفلكية لم يقتصر على الصباح والصفات والخصائص لكل إنسان، بل أيضا شملت قدرة الأشخاص على المهن، حيث أن لكل برج بعض الوظائف التي تجعله أكثر احترافا، وهذا يرجع للقدرات العقلية والجسدية لكل برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر، ولذلك حرصنا على أن نوضح المهن المناسبة للأبراج.

يناسب مواليد برج العقرب المهن المثالية لبرج الحمل العمل في الجيوش سواء كأفراد او في القيادة فهم يمتلكون حس الادارة والقدرة على القيادة. تشككهم الزائد في كل شئ يجعل المهن التي تتطلب المراجعة والرقابة مناسبة لهم جدا. العمل في البنوك والبورصة يناسبهم ايضا.

أكثر الأبراج ابداعاً و حساسية و حركة ، فأصحاب هذا البرج لهم خيال واسع ، لذلك تليق بهم المهن المرتبطة بالفن ، كَرقص الباليه ، فَأشهر راقصات الباليه من برج الحوت ، كما يتقنوا في الكتابة والموسيقى ، والشعر ، وكذلك التمثيل و الإخراج.

Report this wiki page